الهجرة إلى كندا

الأربعاء، 17 مايو 2017

 photo logo-job_zpsif962okx.png

حسب موقع صوت كندا في مقال له: أن وزير الهجرة الكندي جون “ماكالوم” أعلن  أن بلاده ستستقبل 300 ألف مهاجر العام المقبل 2017، معظمهم من المهاجرين لأسباب اقتصادية كخطوة تهدف إلى تحفيز النمو الاقتصادي في البلاد.

وأضافت الحكومة الكندية أنها ستعتمد الخطة كأساس جديد لمنح إقامة دائمة لهؤلاء المهاجرين العام المقبل، وبالتالي فالغالبية العظمى من المسموح لهم بدخول البلاد سيتم اختيارهم كمهاجرين لأسباب اقتصادية.

وحسب ذات الموقع بخصوص فتح باب الهجرة أمام الراغبين في زيارة والعمل في جغرافيا أمريكا الشمالية، قامت كندا بتسهيل عملية الهجرة في وجه الراغبين في ذلك، بإلغاء تأشيرة السفر.

وفي خطوة سابقة من نوعها قامت بتسهيل عملية الهجرة للشباب، وقد أعلنت مدينة” موردن” التي تقع ضمن مقاطعة “مانيتوبا” الكندية عن فتح باب الحظ هذا في وجه الراغبين بذلك بشروط أسهل من أي برامج هجرة أخرى، حسب ما جاء في موقع صوت كندا.

وحسب المصدر ذاته، فالمدينة تسعى لجلب المهاجرين لسد احتياجاتها من اليد العاملة الماهرة، حيث فتحت الباب للمهاجرين بدون شروط عقد عمل وبدون أي شروط في اللغة مثل المقاطعات الأخرى، فقط ترغب في المستوى الخامس في امتحان اللغة الإنجليزية ايلتس، وهو سهل جدا النجاح به، كما يمكن الهجرة عن طريق برامج المستثمرين التي لا تطلب مبالغ ضخمة.

وأكدت المقاطعة أنه إذا كنت مؤهلا سوف يتم دعوتك لزيارة المدينة ويتم تخصيص موظف من الهجرة لمرافقتك وشرح طرق التقديم التي سوف تقوم بها بعد عودتك عن طريق الانترنت بموقع مصلحة الهجرة الكندية مع تقديم شهادة بأنك مطابق لشروط الهجرة للمقاطعة لتسهيل وسرعة حصولك على القرار بدون تعقيدات.

رابط تقديم طلب الهجرة لكندا بالانترنت لعام 2017

 




تفاصيل

0 التعليق:

إرسال تعليق